الإقتصاد

من ولاية كسلا الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك فيصل يتعهد بتقديم أفضل الخدمات المصرفية

الخرطوم ـــ عزة برس

معاوية احمد الأمين. .نجدد التزامنا بدعم برامج المسئولية الاجتماعية بالولاية
افتتاح فرع كسلا يأتي تنفيذا لخطتنا بالانتشار
والي ولاية كسلا يشيد ببنك فيصل الإسلامي
الطيب الشيخ ..نتطلع للمزيد من التعاون لمصلحة مواطن الولاية
الرئيس التنفيذي لبنك فيصل يحث موظفي الفرع بذل الجهد لإرضاء العملاء
في إطار الجولات التي ظل يقوم بها الرئيس التنفيذي لبنك فيصل الإسلامي الاستاذ معاوية احمد الأمين على ولايات السودان المختلفة ،في إطار الانتشار وتقديم أفضل الخدمات المصرفية بالبلاد .التقى بوالي ولاية كسلا السيد الطيب الشيخ بالأمانة العامة لحكومة الولاية .
حيث بحث الطرفان سبل التعاون المشترك .و كل ما بوسع بنك فيصل الإسلامي السوداني أن يقدمه لولاية كسلا ،في عدد من المجالات خاصة الخدمات المصرفية وكيفية تطويرها .ودعم التنمية والخدمات الاجتماعية بالولاية.
والي الولاية السيد الطيب الشيخ أشاد بجهود الإدارة التنفيذية لبنك فيصل وسعيها المساهمة في تنفيذ خطط وبرامج حكومة الولاية في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
من جهته تعهد الرئيس التنفيذي لبنك فيصل الإسلامي السيد معاوية احمد الأمين بتطوير خدمات التقنية المصرفية .والسعي نحو الانتشار بما ييسر تعامل مواطني الولاية مع البنوك .
وأشار الرئيس التنفيذي إلى الدور المهم للقطاع المصرفي السوداني والذي ظهرت نتائجه الإيجابية في استقرار سعر الصرف ،وجذب التحويلات بالعملات الحرة إلى داخل القنوات الرسمية ،والذي عده تحولا مهما خلال الفترة الأخيرة.
وكان بنك فيصل الإسلامي قد افتتح فرعا جديدا بولاية كسلا في إطار أعمال التوسعة التي يشهدها البنك في مجال الخدمات المصرفية بالبلاد.
الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك فيصل حث موظفي الفرع الجديد المزيد من الجهد لإرضاء العملاء وتقديم أفضل الخدمات بمثل ما هو معروف عن بنك فيصل وما تقوم به كوادره من حسن الأداء. متعهدا بتحفيذ العاملين ،والاهتمام بالموارد البشرية بتطوير الأداء ورفع القدرات والتدريب.
وقال لدى مخاطبته موظفي الفرع عقب الافتتاح انهم في الإدارة التنفيذية يهتمون بولاية كسلا وضرورة تقديم الخدمات المصرفية لمواطنيها خاصة وأنها من الولايات التي تشهد تطورات كبيرة بحسب خطة حكومة الولاية للتنمية خلال 2021 متعهدا الدخول في عدد من المشروعات ،خاصة مشروعات المسئولية الاجتماعية.
وامن على تقديم خدمات غير مسبوقة تسهم في زيادة الدخل لقطاعات مختلفة بالولاية .
هذا وقد سجل الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك فيصل الإسلامي زيارة إلى شرطة ولاية كسلا ،وبحث مع مدير شرطة الولاية عدد من الموضوعات المشتركة ،خاصة في مجال تقديم الخدمات الإلكترونية.
كما زار مقر شركة التأمينات الإسلامية باعتباره رئيسا لمجلس إدارة الشركة ووقف على سير الأداء.
السيد معاوية احمد الأمين طاف على مشروعات منظمة أهل الخير ،والتي تمثل أحد أهم المبادرات المشتركة بين السودان ودولة الكويت في مجال الاهتمام برعاية الأيتام. والتي تشتمل على مدرسة مجهزة بأفضل التقنيات .

مواضيع ذات صلة

جابر يطمئن على سير الموسم الزراعي والمخزون الاستراتيجي ويعلق على ما نشرته منظمة الفاو الزراعية الدولية

عزة برس

بحضور الفريق جابر مالية القضارف توقع مذكرة تفاهم مع بنك امدرمان الوطني

عزة برس

بأعلى مستوى.. سعر الدولار اليوم الاثنين 25 مارس 2024 بالبنوك والسوق الموازي

عزة برس

رقم تاريخي.. سعر الدولار في السودان اليوم الاحد 24 مارس 2024م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء و البنوك

عزة برس

والي الجزيرة يؤكد بأن الولاية قاطرة الاقتصاد القومي

عزة برس

٢٦ مارس إستئناف عمل البنوك بالجزيرة

عزة برس