حوادث

طبيب سابق بمشرحة الأكاديمي ل(عزة ) .. يستبعد وجود جثامين لمفقودي فض الإعتصام لهذا السبب… ويكشف عن إجتماع يجري الآن بالمشرحة.

الخرطوم /عزة برس

كشف طبيب سابق ومطلع بمشرحة الاكاديمي عن إجتماع الآن داخل مشرحة الأكادبمي تضم والي الخرطوم، وهيئة الطب العدلي ،والنيابة العامة داخل المشرحة لبحث الحلول لمشكلة الجثث المتحللة.
وأكد الطبيب الذي فضل حجب اسمه ل(عزة برس ) الجثث المتحللة الموجودة بالثلاجات تعود لمجهولي هوية، وبعضها موجود منذ عدة سنوات، بعضها تجاوز الثلاث سنوات وقال طبيعي ان يحدث لها تحلل نسبة الى ان الثلاجات التي تضم الجثث غير مطابقة للمواصفات والمقاييس.
وقال ان مايحدث شيء مؤسف ..واردف: سبق وخاطبت المشرحة الجهات العدلية لكن وجدنا تباطؤ في الأجراءات وأمر السماح بالدفن ..وقطع بأن اغلب الجثث المتحللة قد لاتكشف هوية اصحابها بصورة دقيقة خاصة بعد اختلاط هذه الجثث. واستطرد: ولكن بالتأكيد ستتأثر هذه الجثث بالتحلل إلا في حال وجود دباجات ومعلومات تخص اي جثة.
واستبعد الطبيب ان تكون الجثث المتحللة تعود لمفقودي فض الاعتصام ..نسبة الى تكدسها بالمشرحة لفترة طويلة قبل أن يستدرك لكن لا استبق الأحداث وبالتاكيد فان اخذ عينات من DNAستكشف الحقائق.

مواضيع ذات صلة

حريق بمحلج ربك تسبب في إتلاف أكثر من ٢٥٠٠ قنطاراً من القطن

عزة برس

المليشيا تقصف مناسبة زواج في الجريف شرق بدانة هاون مخلفة (14) شهيد وعشرات الجرحى

عزة برس

القبض على «سوداني» بـ30 ألف دولار أمريكي في مصر

عزة برس

مصادر تكشف ل(عزة برس) موقع انطلاق المسيرة التى استهدفت إفطار كتيبة البراء بن مالك بعطبرة تكشف

عزة برس

حريق بحى اريو بكالوقي يخلف أضراراً كبيرة في الممتلكات

عزة برس

مقتل 43 مدنيا منذ دخول شهر رمضان بولاية الجزيرة

عزة برس