حوادث

طبيب سابق بمشرحة الأكاديمي ل(عزة ) .. يستبعد وجود جثامين لمفقودي فض الإعتصام لهذا السبب… ويكشف عن إجتماع يجري الآن بالمشرحة.

الخرطوم /عزة برس

كشف طبيب سابق ومطلع بمشرحة الاكاديمي عن إجتماع الآن داخل مشرحة الأكادبمي تضم والي الخرطوم، وهيئة الطب العدلي ،والنيابة العامة داخل المشرحة لبحث الحلول لمشكلة الجثث المتحللة.
وأكد الطبيب الذي فضل حجب اسمه ل(عزة برس ) الجثث المتحللة الموجودة بالثلاجات تعود لمجهولي هوية، وبعضها موجود منذ عدة سنوات، بعضها تجاوز الثلاث سنوات وقال طبيعي ان يحدث لها تحلل نسبة الى ان الثلاجات التي تضم الجثث غير مطابقة للمواصفات والمقاييس.
وقال ان مايحدث شيء مؤسف ..واردف: سبق وخاطبت المشرحة الجهات العدلية لكن وجدنا تباطؤ في الأجراءات وأمر السماح بالدفن ..وقطع بأن اغلب الجثث المتحللة قد لاتكشف هوية اصحابها بصورة دقيقة خاصة بعد اختلاط هذه الجثث. واستطرد: ولكن بالتأكيد ستتأثر هذه الجثث بالتحلل إلا في حال وجود دباجات ومعلومات تخص اي جثة.
واستبعد الطبيب ان تكون الجثث المتحللة تعود لمفقودي فض الاعتصام ..نسبة الى تكدسها بالمشرحة لفترة طويلة قبل أن يستدرك لكن لا استبق الأحداث وبالتاكيد فان اخذ عينات من DNAستكشف الحقائق.


مواضيع ذات صلة

المتهم في قضية كوفتي أمام القاضي : بنك السودان أغلق ستة حسابات لأسماء أعمال من عشرة وتبقت أربعة هي التي اشترينا عبرها تعويضات المدمرة كول.. تفاصيل..

azza press

اضبط…مسؤول ملف الشركات بلجنة إزالة التمكين يمثل رئيس هيئة الاتهام في قضية ” كوفتي “

azza press

حريق جزئي لمركبة الشرطة ووقوع إصابات على الأفراد جراء إلقاء عبوة ملتوف

azza press

تفاصيل القبض علي ” 14″ من المتهمين في بلاغ حادث الإعتداء علي قسم الشرطة بمنطقة (فوجا)

azza press

الدعم السريع تضبط أسلحة ومتفجرات وتلقي القبض على متفلتين بيهم اجانب في الحدود مع لييبا.. تفاصيل..

azza press

راكب يلكم سائق هايس “بونية” ويرديه قتيلا ببحري.. تفاصيل..

azza press