حوادث

طبيب سابق بمشرحة الأكاديمي ل(عزة ) .. يستبعد وجود جثامين لمفقودي فض الإعتصام لهذا السبب… ويكشف عن إجتماع يجري الآن بالمشرحة.

الخرطوم /عزة برس

كشف طبيب سابق ومطلع بمشرحة الاكاديمي عن إجتماع الآن داخل مشرحة الأكادبمي تضم والي الخرطوم، وهيئة الطب العدلي ،والنيابة العامة داخل المشرحة لبحث الحلول لمشكلة الجثث المتحللة.
وأكد الطبيب الذي فضل حجب اسمه ل(عزة برس ) الجثث المتحللة الموجودة بالثلاجات تعود لمجهولي هوية، وبعضها موجود منذ عدة سنوات، بعضها تجاوز الثلاث سنوات وقال طبيعي ان يحدث لها تحلل نسبة الى ان الثلاجات التي تضم الجثث غير مطابقة للمواصفات والمقاييس.
وقال ان مايحدث شيء مؤسف ..واردف: سبق وخاطبت المشرحة الجهات العدلية لكن وجدنا تباطؤ في الأجراءات وأمر السماح بالدفن ..وقطع بأن اغلب الجثث المتحللة قد لاتكشف هوية اصحابها بصورة دقيقة خاصة بعد اختلاط هذه الجثث. واستطرد: ولكن بالتأكيد ستتأثر هذه الجثث بالتحلل إلا في حال وجود دباجات ومعلومات تخص اي جثة.
واستبعد الطبيب ان تكون الجثث المتحللة تعود لمفقودي فض الاعتصام ..نسبة الى تكدسها بالمشرحة لفترة طويلة قبل أن يستدرك لكن لا استبق الأحداث وبالتاكيد فان اخذ عينات من DNAستكشف الحقائق.


مواضيع ذات صلة

حادثة مأساوية لأسرة طبيب سوداني بالمملكة العربية السعودية

عزة برس

بيان شديد اللهجة من الشرطة

عزة برس

مقتل فنان شهير طعنا بمدينة الجنينة

عزة برس

انتحار شاب سوداني بمدنية كالي الفرنسية لهذا السبب…

عزة برس

الحركة الإسلامية تحتسب القيادي حسن خير .. وتصحيح من (عزة)

عزة برس

مصرع وإصابة ستة أشخاص من أسرة واحدة علي خلفية انفجار قرنيت

عزة برس