المقالات

سوسن نايل تكتب.. مبادرة ساري الليل

انتشر فديو مؤخرا للأستاذه الإعلامية داليا الياس قبيل رمضان بأيام، تحدثت فيه عن الغلاء السافر للأسواق …وجشع التجار ونادت بضرورة تحركات المجتمع المدني ورجال الأعمال وجهاز المخابرات لوضع خطط إسعافية لمعالجة اوضاع الفقراء في ظل الوضع الصعب مع دخول شهر الرحمة ….
التقط جهاز المخابرات قفاز المبادرة في خطوة تحسب له لارجاع ثقة المواطن في وكيل أمنه بعد الله سبحانه وتعالى، وكبح جماح العوز والقهر الذي سيطر عليه لابدال الأمل بدلا عن الألم …الفريق “جمال عبد الحميد” وأركان معاونيه في الخير دشنوا مبادرة ( ساري الليل) بمعية الإعلامية ذات صوت الحق الجهور وان اختلف معها المتربصون ..لإيواء وكساء واستشفاء من ضاقت بهم جنبات الحياه فالقت بهم في قارعة الفقر .وازقة العوز …يحمد لهم اختيار شهر الرحمة لنشر رحمة العباد ببعضهم .
.بدأت المبادرة مع بداية الشهر الفضيل بتقديم معينات غذائية ومادية مستهدفة اكثر الاحياء بؤسا وحاجة …لتغطي حاجة اسرتين الي ثلاث أسر يوميا علي الاقل تكفي شهور قادمات .. يطرقون الأبواب المظلمة بالفقر فتضئ بالفرح والفرج من جعلهم رب العباد رسل لرحمته …..
فشكرا جميلا زميلتنا داليا الياس لإطلاق المبادرة وشكرا جزيلا لاستجابة جهاز المخابرات …لنداء الفقراء في ظل دفن رؤوس الصم البكم الذين (عملوا اضان الحامل طرشا ) لمثل هذه المبادرات الخيرية واشاحو عنها ….

والقومه ليك.شعبي …

مواضيع ذات صلة

كل الحقيقة.. عابد سيد أحمد يكتب: وزير الداخلية والعين القوية !!

عزة برس

خبير اقتصادى: تجار العملة اتجهوا للعمل في مصر وجذب تحويلات المغتربين السودانيين

عزة برس

أجراس فجاج الأرض.. عاصم البلال الطيب يكتب: إبتسام نون النسوة منبرنا للسلام والعدالة

عزة برس

وجه الحقيقية.. السودان بين ديمقراطية العسكر المشروطة و دكتاتورية المدنيين الطامعة. – إبراهيم شقلاوي

عزة برس

بينما يمضي الوقت السيادى في الميدان ( كيفما اتفق).. أمل أبوالقاسم

عزة برس

الهندي عز الدين على منصة “إكس”: ماذا ينتظر عشرات الآلاف من الضباط والجنود المتكدسين في سنار بعد أمر العطا بدخول الجزيرة

عزة برس