الأخبار

السديس يؤم المصلين فى أول صلاة جمعة خلال شهر رمضان بالمسجد الحرام

استقبل المسجد الحرام المصلين لأداء أول صلاة جمعة فى شهر رمضان المبارك، وجرت استعدادات مكثفة من قبل الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوى خلال الأيام الماضية لتجهيز الحرم المكي بتوفير الخدمات التي يحتاجها المصلين والمعتمرين وأيضا اجراء عمليات الصيانة الدورية لمعدات المسجد وتطبيق المزيد من الإجراءات الاحترازية والتعقيم ضد عدوى فيروس كورونا.
وأم الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أول صلاة جمعة خلال شهر رمضان في المسجد الحرام، وحث المصلين على استغلال نفحات شهر رمضان بأعمال الخير والصدقات وقراءة القرآن، والتأكيد على أن الله شرعه ليجدِّدَ المسلم شِيَمَه التعبدية المحمودة، ويعاود انبعاثته في الخير المعهود.
ونشر الحساب الرسمي لرئاسة شئون الحرمين على “تويتر”، الكثير من صور أول صلاة جمعة في رمضان بساحات المسجد الحرام، وامتلاء جنبات الحرم العتيق بالمصلين وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع عدوى كورونا، فضلا عن تسهيل كافة السبل على الوافدين والمصلين للاستماع إلى الخطبة واداء الجمعة الأولى في المسجد الحرام.
 

مواضيع ذات صلة

فيصل الصواغ .. ماتم ضد رئيس اتحاد الكرة الكويتي عبدالله الشاهين « تصفية حسابات

عزة برس

بوادر انشقاق داخل تجمع قوى تحرير السودان عقب اعلان رئيسها الطاهر حجر بالانسحاب من القوة المشتركة

عزة برس

توضيحات مهمة لسفير السودان بمصر حول الإقامة

عزة برس

تصريحات مهمة للبرهان حول التفاوض.. البرهان: الجيش إستطاع إستعادة جزء كبير من صناعاته الدفاعية وأسطوله الجوي ومنظومات المدفعية..

عزة برس

“البرهان” يشيد بالتضحيات والجهود الكبيرة لحكومة ولاية الخرطوم ويؤكد دعمه للإستمرار في استقرار المواطنين

عزة برس

وال يحذر من خطورة الخلايا النائمة.. وقطعة سكنية مجاناً لمن يبلغ عن (١٠) منهم

عزة برس