الأخبار

ليفربول يبحث عن “ريمونتادا” ضد ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا الليلة

يخوض فريق ليفربول الإنجليزى، مواجهة حاسمة عندما يستضيف ريال مدريد الإسبانى، في تمام التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021، ويملك ريال مدريد الأفضلية بعدما حسم مواجهة الذهاب ضد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، حيث حملت توقيع فينيسيوس جونيور “هدفين” وماركو أسينسيو، فيما حافظ النجم المصرى محمد صلاح على أمل الريدز بتسجيل هدف في شباك الفريق الملكى.
ويفتقد ريال مدريد في لقاء اليوم للعديد من اللاعبين على رأسهم إيدين هازارد، بالإضافة إلى سيرجيو راموس وداني كارفاخال ولوكاس فاسكيز، ورافاييل فاران بسبب الإصابة بفيروس كورونا.
ويبحث ليفربول عن تحقيق “ريمونتادا” تاريخية في مواجهة الليلة أمام ريال مدريد للتأهل للدور نصف النهائي من دوري الأبطال، مثلما حققها على ملعبه أيضا لكن ضد برشلونة برباعية نظيفة عام 2019.
ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل في قمة الليلة من أجل خطف تذكرة العبور للدور نصف النهائي، لكن تبدو مهمته شاقة أمام ريال مدريد “المنتشى” مؤخرا بعدما حسم كلاسيكو الأرض أمام غريمه التقليدي برشلونة بهدفين مقابل هدف، ليصعد الميرنجى لوصافة ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة وحيدة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر مع تبقى 8 جولات فقط على نهاية الموسم.

وواصل ليفربول مؤخرا انتصاراته في الدوري الإنجليزي حيث تخطى أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، بهدفين مقابل هدف، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من البريميرليج.
ومن المقرر أن يدير قمة ليفربول ضد الريال الحكم الهولندي بيورن كويبس، والذى يدير المباراة رقم 8 للفريق الملكى في دوري أبطال أوروبا كان أخرها في نسخة هذا الموسم أمام فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية، والتي فاز فيها الفريق الإسباني بهدفين دون رد.
وأدار الحكم الهولندي صاحب الـ48 عاماً، 4 مباريات لفريق يفربول في دوري أبطال أوروبا ومباراتين في الدوري الأوروبي، ويحمل ذكرى سيئة للريدز كانت أخر مباراة أدارها الحكم الهولندي للريدز في موسم 2018-2019، أمام فريق برشلونة والتي خسرها الفريق الإنجليزي بنتيجة (3-0) على ملعب “كامب نو”


مواضيع ذات صلة

‏وزير وزارة النقل والطرق والجسور “ميرغني موسى” وسط الثائرات و الثوار في مواكب التحول الديمقراطي و مليونية21اكتوبر

azza press

وزير شئون مجلس الوزراء يشارك في حراك ٢١ اكتوبر

azza press

بالفيديو.. ثوار بري يهتفون (تسقط بس)

azza press

صورة فتاة ساخرة من اعتصام القصر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

azza press

مبادرة أساتذة الجامعات السودانية تطالب “حمدوك بحل الحكومة”.. بيان

azza press

بالصور.. صحافيون يتظاهرون في وسط الخرطوم دعماً للتحول الديمقراطي

azza press