الأخبار

وزيرا شئون مجلس الوزراء والطاقة يتفقدان سير العمل بمحطة بحري الحرارية

 

الخرطوم ..عزة برس

تفقد وزير شؤون مجلس الوزراء المهندس خالد عمر يوسف برافقه وزير الطاقة والنفط المهندس جادين علي عبيد صباح اليوم سير العمل بمحطة بحري الحرارية.
استمع وزيري شؤون مجلس والطاقة والنفط خلال الاجتماع الذي عقداه مع إدارة المحطة إلى تقرير حول الجاهزية التي وصلت لها المحطة حتى الآن، وأعمال الصيانة التي تمت لوحدات المحطة المختلفة خلال الفترة الماضية وكميات الوقود المطلوبة لتشغيل الوحدات المختلفة للمحطة في الفترة القادمة.

كما اطلعا على مدى الحوجة لقطع الغيار لضمان التشغيل الآمن خلال الفترة القادمة بشكل مستمر، و لضمان استقرار الامداد الكهربائي حتى نهاية العام ودخول العام القادم بصورة افضل.
ووعد وزير شؤون مجلس الوزراء المهندس خالد عمر يوسف بتذليل كافة العقبات التي تواجه عمل المحطة.

من جهته اوضح وزير الطاقة والنفط في تصريح صحفي انه تم مراجعة مجمل الموقف بالمحطة من كل جوانبه والوقوف على بعض الإشكالاتت المتعلقة بطريقة امداد وانسياب الفيرنس من بورتسودان ومصفاة الخرطوم، بجانب الاطمئنان على كل الترتيبات التي تمت لضمان امداد كهربائي مستقر لحد كبير في الفترة القادمة خاصة في شهر رمضان المعظم.

واوضح المهندس جادين علي عبيد انه تم توجيه إدارة المحطة بتحديد كل احتياجات المحطة من قطع الغيار وكميات الوقود المطلوبة على مدار العام بصورة تفصيلية.

مواضيع ذات صلة

عودة شبكة شركة زين الى ولايتي الجزيرة و سنار

عزة برس

القنصل المصري العام يبحث مع جعفر الميرغني وقف الحرب بالسودان

عزة برس

العطا: لا تفاوض ولا هدنة مع المليشيا الإرهابية

عزة برس

والي الخرطوم يؤكد إهتمام حكومته بتذليل كافة العقبات أمام الراغبين لأداء فريضة الحج لهذا العام ١٤٤٥ هجرية

عزة برس

الأمين العام للأمم المتحدة يجتمع بلاجئين سودانيين في القاهرة

عزة برس

البرهان يلتقي وفد الالية الافريقية رفيعة المستوى

عزة برس