الأخبار

مجلس الوزراء يجيز رسومًا جديدة على ترخيص شبكات الاتصالات

الخرطوم: عزة برس
أجاز مجلس الوزراء ، مشروع قانون التعديلات المتنوعة لولاية وزارة المالية على المال العام، كما أجاز المجلس المكلف برئاسة وزير شؤون الوزراء عثمان حسين عثمان رسوم خدمات جهاز تنظيم الاتصالات والبريد للعام 2023.
وقال مكتب الإعلام بمجلس الوزراء في تعميم صحفي اليوم الأربعاء إن الاجتماع المشترك للقطاعات الوزارية برئاسة وزير شؤون مجلس الوزراء المكلف عثمان حسين عثمان أجاز مشروع قانون التعديلات المتنوعة لولاية وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي على المال العام لسنة 2022 الذي قدمه وزير المالية والتخطيط الاقتصادي جبريل إبراهيم.
وأوضح التعميم الصحفي أن القانون يهدف في مجمله إلى تأكيد ولاية وزارة المالية على المال العام من خلال إجراء “التعديلات اللازمة” على القوانين التي تتعارض مع ولاية وزارة المالية على المال العام – وفقًا للتعميم.
وأكد التعميم الصحفي إجازة جدول رسوم خدمات جهاز تنظيم الاتصالات والبريد للعام 2023 الذي قدمه وزير الاتصالات والتحول الرقمي المكلف عادل حسن محمد الحسين.
وأوضح أن الجدول يشمل رسوم ترخيص شبكات الاتصالات العامة ورسوم الترخيص وتجديدها السنوي للأجهزة اللا سلكية والشبكات الخاصة.

مواضيع ذات صلة

حوار مع إيدان اوهارو سفير الاتحاد الأوروبي :آمل أن تنتهي محادثات جدة بسرعة وأن يتحلى الطرفان بحسن النية ويلتزما بما يتم الاتفاق عليه

عزة برس

«طوارئ أمبدة» تعلن تسجيل (3) حالات وفاة بينهم طفل بسبب الجوع

عزة برس

صحفية سودانية تتلقى تهديدات عبر رسائل نصية وصوتية

عزة برس

البعثة الأممية بجنوب السودان تطالب بالإفراج عن شاحنات الوقود والإمدادات الإنسانية

عزة برس

منظمات وكيانات سودانية ترفع مذكرة لإيجاد بيئة آمنة لاستئناف التعليم بالبلاد

عزة برس

مصادر مصرية:البرهان متمسك برفض وجود الإمارات في فريق الوساطة

عزة برس

اترك تعليق